TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الديرة" تكشف تفاصيل موافقة مجلس الإدارة على تسوية مديونيات

"الديرة" تكشف تفاصيل موافقة مجلس الإدارة على تسوية مديونيات
صورة تعبيرية
إيفا
IFA
0.00% 296.00 0.00
الديره
ALDEERA
0.00% 400.00 0.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت – مباشر: كشفت شركة الديرة القابضة تفاصيل موافقة مجلس إدارتها على تسوية مديونيات؛ وذلك بحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الخميس.

ولفتت إلى أن المجلس وافق أمس على تسوية قرض لشركة الكويت القابضة (طرف ذات صلة) وهي الشركة اللأم لـ"الديرة" والبالغ قيمته 1.67 مليون دينار، مقابل عدد من أسهم شركة الاستشارات المالية الدولية القابضة "ايفا".

يأتي ذلك مع موافقة المجلس على تسوية قرض لشركة الرنا للتجارة العامة والمقاولات (طرف ذات صلة)، وهي أيضاً شركة أم لشركة الكويت القابضة بقيمة 2.73 مليون دينار، مقابل عدد من أسهم شركة "ايفا" أيضاً.

ونوهت "الديرة" بأن الأثر المالي سيظهر عند الانتهاء من الدراسة والتقييم، وتحديد سعر الأسهم المستخدمة في السداد، وتوقيع الأطراف لعقود التسوية.

وكانت الشركة قد أعلنت أمس موافقة مجلس إدارتها تسوية مديونيات على الشركة لصالح أطراف ذات صلة بقيمة 4.40 مليون دينار، من خلال السداد عيناً بنقل ملكية أسهم مملوكة للشركة.

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، فقد قفزت أرباح "الديرة" خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة 134% عند 1.08 مليون دينار، وقفزت أرباح "ايفا" بنفس الفترة 394% إلى 2.36 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مسؤول: إصدار التأشيرة الموحدة للخليج بات قريباً

11 يونيو.. إدراج "بيوت" في بورصة الكويت بالسوق الأول

وزير الطاقة السعودي: الاتهامات لـ"أوبك+" بأنها جهة مثبتة للأسعار لن ترهب التحالف